recent
أخبار ساخنة

دورة أساسيات الذكاء الاصطناعي من Google (احصل على شهادة من Google)

سيستم للخدمات الطلابية
الصفحة الرئيسية

 

دورة أساسيات الذكاء الاصطناعي من Google (احصل على شهادة من Google)



تم إطلاق دورة Google AI Essentials في أبريل 2024حيث تعد الدورات المجانية عبر الإنترنت وبسرعة ذاتية مصممة للجميع من أي خلفية لفهم الحاجة الأساسية للذكاء الاصطناعي، تعد دورة Google AI Essentials دورة رائعة لتعلم الذكاء الاصطناعي لأولئك الذين ليس لديهم خبرة سابقة ولا يلزم وجود خبرة يمكنك إكمال الكورس بالسرعة التي تناسبك، ستتعلم من خبراء الذكاء الاصطناعي في Google ويمكن أخذ هذه الدورة عبر الإنترنت.

يمكن أن تساعدك أدوات الذكاء الاصطناعي في تسهيل مهمتك واتخاذ قرارات أكثر استنارة وتطوير أفكار ومحتوى جديد وفقًا لجوجل زادت فرص العمل المرتبطة بالذكاء الاصطناعي بمقدار 21 مرة  وستحصل أيضًا على شهادة إتمام من جوجل بعد إكمال الدورة كما سيكون اسمك على الشهادة ويمكنك مشاركتها على شبكاتك.

ماهي مجالات الكورس؟

مقدمة عن الذكاء الاصطناعي

تعزيز الإنتاجية باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي

اكتشف فن الهندسة السريعة

استخدم الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول

 

تتضمن هذه الدورة أيضًا:

الأنشطة العملية

التقييمات

القراءات والموارد

 

كم هي مدة الدورة؟

في غضون 10 ساعات فقط من الدورة التدريبية، ستتعرف على أدوات الذكاء الاصطناعي المختلفة مثل مولدات النصوص إلى الصور. هناك العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التي ستتعرف عليها والتي يمكنها تسهيل عملك.

 

 

احصل على شهادة Google AI Essential

بعد إكمال الدورة التدريبية ستحصل على شهادة إتمام من Google سيتم طباعة اسمك على الشهادة، أضف الشهادة إلى سيرتك الذاتية لإثبات الكفاءة.

 

تكلفة الكورس:

تبلغ تكلفة هذه الدورة التدريبية على كورسيرا 49 دولارًا، ولكن يمكنك الحصول على "مساعدة مالية" وقد تكون مؤهلاً للحصول على مساعدة مالية عبر كورسيرا من خلال صفحة الدورة التدريبية.


رابط التسجيل: اضغط هنا


مفاضلات وامتحانات

دورة أساسيات الذكاء الاصطناعي من Google (احصل على شهادة من Google)
سيستم للخدمات الطلابية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent