recent
أخبار ساخنة

تدريب شركة Procter and Gamble

سيستم للخدمات الطلابية
الصفحة الرئيسية

 

تدريب شركة Procter and Gamble



معلومات عن التدريب:

التدريب الداخلي لشركة P&G هو بوابتك إلى الشركة، إنها فرصتك لبناء قواعد بيانات عالمية رائدة، وإقامة علاقات وجهًا لوجه مع أهم عملائنا، والتعامل مع حملات تسويقية بملايين الدولارات، والمزيد، كل هذا قبل التخرج كل ذلك بدءًا من اليوم الأول.

ستوسع معرفتك بناءً على التجارب الشخصية والتدريب والموارد ضمن منصات التعلم الأفضل في فئتها، ستعمل أيضًا جنبًا إلى جنب مع مديرين رائعين سيستثمرون في تطويرك وسيقدمون لك تعليقات لمساعدتك على النمو والتحسن.

نحن نقدر برامجنا التدريبية - التعاونية لأنها تمثل خط أنابيبنا الرئيسي للتوظيف بدوام كامل، منذ يومك الأول معنا، هدفنا هو أن نقدم لك تجربة مليئة بالتحديات ومجزية حتى تتمكن من التطور إلى مستقبل شركتنا.

نحن نقدم مجموعة من برامج التدريب الداخلي، والتدريب المهني، والتدريب المهني، والتعاونيات المرغوبة للمهتمين بإدارة الأعمال، والتسويق، والتمويل، وتكنولوجيا المعلومات، والعلوم، والهندسة، والمزيد، تختلف مدة التدريب الداخلي من ستة أسابيع إلى 12 شهرًا، ويتم إجراؤه في جميع أنحاء العالم، سواء شخصيًا أو افتراضيًا - لقد تلقينا مراجعات رائعة حول نهجنا في التدريب الداخلي خلال جائحة كوفيد-19.

يحصل جميع المتدربين على أجر تنافسي ويستمتعون مع المتدربين الآخرين. ينضم 500 متدرب جديد إلى برنامج P&G للتدريب الداخلي سنويًا، تتراوح مدة التدريب من ستة أسابيع إلى 12 شهرًا وهو متاح في جميع أنحاء العالم، تقدم شركة P&G دورات تدريبية ومنح تدريبية وتدريبًا مهنيًا وتعاونيات للطلاب، مزيد من التفاصيل حول التطبيق ومجالات التدريب والمتطلبات مذكورة أدناه.

أين يقع مكان التدريب؟

الأرجنتين - النمسا - بلجيكا - البرازيل - بلغاريا - شيلي - كولومبيا - التشيك - مصر - فرنسا - ألمانيا - اليونان - هنغاريا - الهند - إندونيسيا - إسرائيل - إيطاليا - ماليزيا - المكسيك - المغرب - هولندا - بنما - بيرو - فيلبيني - بولندا - البرتغال - رومانيا - المملكة العربية السعودية - صربيا - سنغافورة - سلوفاكيا - إسبانيا - السويد - سويسرا - أوكرانيا - الإمارات العربية المتحدة - المملكة المتحدة - الولايات المتحدة الأمريكيةفيتنام

ماهي مدة التدريب؟

تتراوح مدة التدريب من 6 إلى 12 شهر

ماهي شروط التدريب؟

 يمكنك التقديم إذا كنت قد أكملت ما لا يقل عن 3 فصول دراسية من برنامج البكالوريوس الخاص بك.

يمكن أيضًا للطلاب المتخرجين وأولئك الذين يدرسون في برنامج درجة الماجستير التقديم.

يجب أن يكون لديك مهارات تواصل جيدة باللغة الإنجليزية.

مهارات الإبداع وحل المشكلات.

مهارات الاتصال الجيدة والحزم والعمل الجماعي.

ماهي مجالات التدريب التي يمكن الانضمام إليها؟

إدارة العلامة التجارية / التسويق

هندسة

المالية والمحاسبة

الموارد البشرية

تكنولوجيا المعلومات

التصنيع وضمان الجودة

متعدد الوظائف

البحث والتنمية

مبيعات

سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية

هل تحتاج إلى أي خبرة سابقة؟

لا تحتاج إلى دراسة موضوع معين أو أن يكون لديك أي خبرة سابقة حتى يتم أخذك في الاعتبار للحصول على تدريب داخلي في P&G - ففي نهاية المطاف، يهدف التدريب إلى تزويدك بالمعرفة التي تحتاجها لبدء حياتك المهنية.

تواريخ هامة:

كل مجال من مجالات التدريب له موعد بادية ونهاية محدد

مفاضلات وامتحانات

 

 

تدريب شركة Procter and Gamble
سيستم للخدمات الطلابية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent