recent
أخبار ساخنة

برنامج التدريب الداخلي لمنظمة الأغذية والزراعة 2024 - FAO Internship Program

سيستم للخدمات الطلابية
الصفحة الرئيسية

 برنامج التدريب الداخلي لمنظمة الأغذية والزراعة 2024 - FAO Internship Program



معلومات عن التدريب:

يعد برنامج التدريب الداخلي فرصة تعليمية تهدف إلى جذب الشباب والشابات الموهوبين الذين لديهم دافع قوي لمشاركة وجهات نظرهم الجديدة وأفكارهم المبتكرة وأحدث خبراتهم البحثية في مجالات المنظمة، يوفر برنامج التدريب الداخلي للطلاب المختارين، المسجلين في برنامج للحصول على درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو الخريجين الجدد، الفرصة لتكملة معرفتهم الأكاديمية بخبرة عمل عملية في مجال متعلق بعمل المنظمة،  وسوف تمكنهم من اكتساب فهم أفضل لولاية المنظمة وبرامجها، وفي الوقت نفسه يوفر البرنامج للمنظمة المساعدة من الأفراد المؤهلين المتخصصين في المجالات ذات الصلة فيما يتعلق  بالإطار الاستراتيجي للمنظمة  وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

يهدف برنامج التدريب الداخلي إلى جذب الشباب والشابات الموهوبين الذين لديهم دافع قوي لمشاركة وجهات نظرهم الجديدة وأفكارهم المبتكرة وأحدث الخبرات الأكاديمية في مجالات المنظمة، يوفر البرنامج فرصة تعليمية للمشاركين لتكملة معرفتهم الأكاديمية بمهمة عمل عملية في مجال متعلق بعمل منظمة الأغذية والزراعة.

من خلال تجربة التدريب الداخلي لمنظمة الأغذية والزراعة، سيساهم المتدربون في أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة والإطار الاستراتيجي لمنظمة الأغذية والزراعة لدعم خطة عام 2030 من خلال التحول إلى أنظمة غذائية زراعية أكثر كفاءة وشمولية ومرونة واستدامة من أجل إنتاج أفضل وتغذية أفضل وبيئة أفضل. وحياة أفضل، وعدم ترك أحد خلف الركب

أين يقع مكان التدريب؟

روما – إيطاليا

ماهي مدة التدريب؟

من 3 إلى 11 شهر

مزايا التدريب:

راتب شهري 700 دولار

يتم توفير التغطية الطبية المتعلقة بالخدمة المتكبدة

ماهي شروط التدريب؟

الجنسية: يجب أن يكون المرشحون من مواطني الدول الأعضاء في المنظمة.

التعليم: يجب أن يكون المرشحون طلابًا مسجلين في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في مؤسسة تعليمية حسنة النية وقت تقديم الطلب أو الخريجين الجدد.

اللغات: يجب أن يكون لدى المرشحين معرفة عملية بلغة رسمية واحدة على الأقل في منظمة الأغذية والزراعة (الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، العربية، الصينية أو الروسية) سيتم اعتبار المعرفة باللغة الرسمية الثانية لمنظمة الأغذية والزراعة أحد الأصول.

العمر: يجب أن يتراوح عمر المرشحين بين 21 و30 عامًا عند بداية فترة تدريبهم (أي يجب أن يبدأ التدريب قبل أن يبلغ المرشح 31 عامًا).

المهارات: ينبغي أن يكون المرشحون قادرين على التكيف مع بيئة دولية متعددة الثقافات، وأن يتمتعوا بمهارات تواصل جيدة وأن يكونوا على دراية باستخدام برامج الكمبيوتر الأساسية.

حالة الإقامة - التأشيرة: يجب أن يتمتع المرشحون بوضع إقامة أو هجرة مناسب في بلد المهمة قبل بدء مهمة التدريب.

العلاقة الأسرية: المرشحون الذين لديهم أفراد من الأسرة (يُعرفون بالأخ والأخت والأم والأب) العاملين لدى المنظمة بموجب أي نوع من العقود ليسوا مؤهلين لبرنامج التدريب الداخلي.

تواريخ هامة:

ينتهي التقديم على التدريب بتاريخ 26.08.2024

 

مفاضلات وامتحانات

 

 برنامج التدريب الداخلي لمنظمة الأغذية والزراعة 2024 - FAO Internship Program
سيستم للخدمات الطلابية

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent